الحب والأسرة

ماذا تكره المرأة في الرجل؟

ماذا تكره المرأة في الرجل
سواء أحببنا ذلك أم لم نحبه، نحن بعيدون عن الكمال كثيرا، فلا أحد كامل، ولذلك من المحتمل جدا أن نفعل أشياء مريبة ومزعجة للآخرين من حولنا، ففي بعض الأحيان نفعل شيئا مزعجا لأصدقائنا باستمرار، ولا نستطيع أن نتخلى عن فعله مهما حاولنا حتى مع ملاحظتنا أن الآخرين ينزعجون منه، لكن لعله من المهم كثيرا أن تنتبه لتصرفاتك التي تزعج المرأة إذا كنت رجلا. تشترك معظم النساء بكره عدة صفات وتصرفات في الرجال، ولا بد للرجل من محاولة تجنب فعل هذه التصرفات وتغيير تلك الصفات. سواء كنت تريد تجنب التصرفات التي تكرهها المرأة لأنك لا تريد أن تنزع وقت المواعدة مع حبيبتك، أو كنت لا تريد التأثير سلبا على زواجك، أو كنت تود لفت انتباه إحدى الفتيات، فإن هذه المقالة ستفيدك، إذ سنتحدث هنا عن الصفات التي تكرهها الفتاة في الشاب بشكل عام، وعن ما لا تحبه المرأة في الرجل سواء كان زوجها أو حبيبها أو صديقها، كما سنتطرق للحديث عن صفات تعشقها المرأة في الرجل كثيرا، لذلك تابع القراءة إذا كان مستقبل زواجك أو بقاؤك مع حبيبتك يهمك، كي تتعرف على الصفات والتصرفات التي تكرهها المرأة وتتجنبها لدعم ارتباطكما مع بعضكما.

ماذا تكره المرأة في الرجل؟ (فيديو)

ماذا تكره المرأة في الرجل؟
(soundcloud)

إقرأ أيضا:تعرف على أهم مقومات الزواج الناجح لكي يستمر مدى الحياة

التصرفات والصفات التي تكرهها الفتاة في الشاب

تكره المرأة الكثير من الصفات في الرجل وبعض الصفات التي تعتبرها المرأة رهيبة كفيلة بالإجابة على سؤال “متى تكره المرأة من تحب؟”. سنسرد هنا أهم الصفات التي تجعل المرأة تكره الرجل إلى درجة لا يمكنها تحمله، حتى لو كانت تحبه من قبل أو كانت تحب شيئا ما فيه.

تجاهل الرسائل والردود الجدية كثيرا

لا تحب المرأة أن يتجاهلها أحد، ولا حتى في مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، فالمرأة تشعر بالانزعاج الشديد عندما تشعر بأنك تعلم أنها أرسلت لك رسالة لكنك لم ترها بسبب انشغالك بشيء ما غير مهم كثيرا، فما بالك إذا علمت أنك تجاهلت رسالتها مع أنك رأيتها. في الحقيقة، لا تكره المرأة الرجل الذي يتجاهل رسائلها فقط، بل أيضا الرجل الذي يتأخر في الرد عليها، والرجل الذي لا يستخدم الرموز التعبيرية، والرجل الذي تكون ردوده جدية على أمور تتطلب الرد بمزحة أو نكتة، لذلك حاول دائما الرد بسرعة على رسائل حبيبتك، ولا تجعل ردودك جدية كثيرا، واستخدم الرموز التعبيرية إذا أردت منها عدم كرهك.

عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية

الاهتمام بالنظافة هي من الأشياء التي تحبها المرأة في الرجل، وعدم الاهتمام بالنظافة من الأشياء التي تكرهها المرأة إلى أبعد الحدود. لا تحب المرأة الرجل الذي يبدو سيئا بسبب عدم اهتمامه نظافته، أو الرجل الذي تكون رائحته غير محببة. لا يشمل عدم الاهتمام بالنظافة عدم الاستحمام وعدم تفريش الأسنان وعدم الاهتمام بنظافة الثياب فقط، بل أيضا عدم تمشيط الشعر وعدم وضع مثبت الشعر إذا كان يتطلب الشعر ذلك، وعدم الاهتمام بالمظهر العام وما إلى ذلك. على الرجل أن يكون ذو مظهر جيد جذاب، وأن يستخدم المستحضرات اللازمة في حال تطلب ذلك، مثل مثبت الشعر ومزيل العرق والواقي الشمسي، فالمرأة تكره في الرجل عدم اهتمامه بنظافته.

إقرأ أيضا:تعرف على أبرز علامات جمال المرأة التي يغرم بها الرجل إلى حد الجنون

الكسل

لا تستطيع المرأة البقاء مع رجل كسول يتأمر عليها ولا يعمل، بل يقضي كل وقته داخل المنزل، وذلك لأنها لا تحب الكسل أبدا. عن طريق عملك أنت تبرهن للمرأة أنك قادر على الاعتناء بها، وأنه يمكنك فعل الكثير لها لأنك لست كسولا. حتى لو كان لديك المال الكافي لتجعل منزلك لا ينقصه شيء، من المفضل أن تعمل، فجلوس الرجل الدائم في المنزل غير محبوب أبدا من قبل المرأة. إذا لم تكن تعرف ماذا تعمل، عليك التفكير في عمل مناسب، ويمكن أن تشارك حبيبتك تفكيرك لتعطيك رأيها وتفيدك إذا كانت لديها أفكار جديدة.

التفاخر كثيرا

أن تدرك إنجازاتك وتعتز بها ربما يكون شيئا جيدا أحيانا، لكن المبالغة في التفاخر بنفسك أمر مكروه جدا من قبل الرجال والنساء على حد سواء، فلا أحد يحب الرجل الذي يتكبر على الآخرين. قد تعتقد أنك إذا ظهرت على أنك أعلى قيمة من الآخرين ستحبك النساء، لكن في الحقيقة، معظم النساء يحبون الرجل المتواضع. هذا لا يعني ألا تكون واثقا بنفسك أو أن تنسى إنجازاتك، فالثقة بالنفس وتذكر الإنجازات أمر ضروري وجيد، لكن لا تتكبر على أحد، وتواضع في تعاملك مع الآخرين، وإذا أردت جوابا مختصرا للسؤال “متى تكره المرأة حبيبها؟”، فاقرأ عنوان هذه الفقرة.

الغيرة والتحكم

بالتأكيد سمعنا جميعا عن شخص يغار كثيرا على زوجته أو حبيبته ويراقب كل خطوة تقوم بها، ويعتقد أنه بذلك يحافظ على علاقتهما قوية. إن الأفكار التي تراودك عن أن حبيبتك تخونك أو تتحدث مع رجال غيرك يجب التخلص منها، فهي مجرد وساوس في معظم الأحيان وغير صحيحة. لا داعي لمراقبة زوجتك أو حبيبتك 24 ساعة في اليوم طوال أيام الأسبوع، فنجاح العلاقة يتطلب الثقة والصدق والتواصل والانفتاح. إذا كنت تشعر بالغيرة دائما فحاول إيجاد طريقة لتصبح أكثر وعيا. أيضا، لا تحب المرأة الرجل الذي يحاول أن يتحكم بها ويسخرها لتلبية حاجاته في المنزل فقط، فهي بذلك تشعر أنه لا يحبها ويريدها فقط كي تنفذ طلباته. لا مشكلة في طلب بعض الطلبات من زوجتك مثل كأس ماء إذا كانت ذاهبة إلى المطبخ، أو تشغيل التلفاز إذا كان قريبا منه، لكن من المهم جدا ألا تبالغ في طلباتك فهي تكره ذلك كثيرا.

إقرأ أيضا:كيف تفكر المرأة وكيف يفكر الرجل ؟ تعرف على أبرز الإختلافات !

متى المرأة تكره رجلا أحبته من كل قلبها؟ الجواب هو عندما يصبح فيه صفة أو يتصرف تصرفات من الصفات والتصرفات التي أوردناها في هذه الفقرة، لذلك لا بد من محاولة تجنب هذه التصرفات ومحاربة تلك الصفات، لإبقاء العلاقة بينك وبين حبيبتك قوية، ولكي لا تجعلها تكرهك.

الأشياء التي تحبها المرأة في الرجل

تحب المرأة الرجل الذي تجتمع فيه معظم الصفات الجميلة والذي يبتعد عن التصرفات التي تكرهها، وبشكل خاص التصرفات التي أوردناها في الفقرة السابقة. من أهم الأشياء التي تحبها الفتاة في الشاب بنية جسمه الجميلة، بما في ذلك طوله المناسب وعضلاته البارزة، وأخلاقه بما في ذلك طيبته وإخلاصه، وذكاؤه، وعمله المستقر الذي يجلب له مرتبا ماليا ثابتا كافيا، ونشاطه العالي وحيويته، وأيضا مكانته الاجتماعية التي تحددها في معظم الأحيان مهنته، فكلنا نعرف أن المكانة الاجتماعية للطبيب ليست هي نفس المكانة الاجتماعية للعامل.

في هذه المقالة، ألقينا الضوء على ما تحبه المرأة في الرجل، وعلى الصفات التي تكرهها فيه، وبالتالي أصبح بإمكانك تعديل تصرفاتك وصفاتك لتجعل امرأة ما تحبك، أو لتحافظ على حب حبيبتك لك، ولتتجنب جعلها تكرهك.

جروب فيس بوك مواضيع الحب والزواج والأسرة

عزيزي المحب لي مواضيع الحب والزواج والأسرة، في هذه الفقرة نريد أن نعلمك أننا قمنا بي إنشاء جروب فيس بوك حديث تماما من أجلك أنت ومن أجل أي شخص مهتم بي مواضيع الحب والزواج والأسرة سيمكنك من كسب المزيد من المعرفة في مجال الحب والزواج والأسرة.
ميزات هذا الجروب:
مجاني
خاص بي مواضيع الحب والزواج والأسرة فقط
يمكنك من نشر أفكارك في مجال الحب والزواج والأسرة بكل حرية
يمكنك من طرح استفساراتك في مجال الحب والزواج والأسرة في أي وقت
يمكنك من إفادة الأعضاء بمعرفتك في مجال الحب والزواج والأسرة
يمكنك من التواصل مع فئة مثقفة في مجال الحب والزواج والأسرة

يمكنك الانظمام الأن إلى جروب فيس بوك مواضيع الحب والزواج والأسرة من هنا

السابق
مواضيع الحيوانات كيف و متى تتكاثر طيور الحب الجميلة
التالي
ما الذي يميز تفكير الأغنياء؟

اترك تعليقاً