الحب والأسرة

10 علامات تدل على أن الرجل يلعب بعواطفك وغير جاد في حبه لك

علامات تدل على أن الرجل لا يحب المرأة
علامات تدل على أن الرجل لا يحب المرأة

الحب أساس العلاقة الناجحة بين أي اثنين، وبدون الحب لن تستمر الحياة بسعادة بينهما، ويساهم التفاهم بين العاشقين في استمرار علاقة الحب بينهما لفترة طويلة.

إقرأ أيضا:تعرف على أبرز علامات جمال الرجل الذي تغرم به المرأة إلى حد الجنون

وتمر علاقة الحب بفترات برود وفتور، وفي بعض الحالات يكون الرجل فيها يلعب بعواطف الفتاة، وغير جاد بالارتباط معها.

وتستطيع المرأة بحسها الأنثوي، وبملاحظة تصرفاته معها معرفة إن كان الرجل مخلصا في الحب الذي يمنحها إياه أم لا.

فالرجل العاشق يختلف بشكل كلي عن الرجل الذي يلعب بعواطفك وغير جاد معك، لذلك يجب عليكِ الانتباه لهذه الأمور باستمرار.

ويستغل العديد من الرجال الغير جادين الفتيات ويلعبن بعواطفهن دون أن يعي لخطورة هذا الأمر على الفتاة التي تجرح مشاعرها وتفقد ثقتها بالحب والرجال.

تعد هذه العلامة من أهم العلامات التي تدل على عدم وجود الحب عند الرجل، وبأنه يلعب بعواطفك، فالاهتمام والسؤال المتكرر من علامات الحب الأساسية.

إقرأ أيضا:كيف تختار شريك حياتك المناسب بنجاح

التأخر بالرد دون وجود أعذار:

فالعاشق الحقيقي يبادر بالرد على الاتصالات والرسائل الواردة من حبيبته بشكل فوري، لأنه يكون بحالة شوق للحديث معها، وللشعور بحبها، وفي حال تجاهل الرد عليكِ بشكل مستمر فهذا يعني بأنه غير جاد ويتلاعب بعواطفك فكوني حذرة منه.

إقرأ أيضا:كيف تفكر المرأة وكيف يفكر الرجل ؟ تعرف على أبرز الإختلافات !

وضع حجج لعدم الحديث أو الخروج معكِ:

في حال لاحظتي عدم اهتمام الرجل بالحديث معكِ لوقت طويل، ومحاولة اختصار الحديث وإنهاؤه بسرعة، بالإضافة لتجاهل الخروج معك في موعد ووضع العثرات في طريق اللقاء بينكما فاعلمي عندها بأن الحب الذي يقدمه لك حب وهمي.

جعل حياته الخاصة بعيدة عنكِ:

في حال لاحظتي رغبة من الرجل بإبعادك بشكل مستمر عن مشاكله وهمومه، واقتصار حديثه معك على الأمور السطحية فقط دون أن يقوم بالتحدث معكِ بأحاديث عميقة مهمة بالنسبة لمستقبلكما معا فاعلمي بأنه لا يفكر بالاستمرار معك، وبأنه يقضي فترة قصيرة معك يعبث خلالها بمشاعرك وكيانك.

يتصل بك فقط عند ما يحتاج منك شيء:

عندما تلاحظي بأن حبيبيك يتصل معك ويهتم بك عندما يحتاج شيء منك، وبعد أن يحصل على ما يريد يبتعد ويعود لإهماله السابق وعدم اكتراثه بك فهذا يعني بأن هذا الرجل يلعب بعواطفك وغير جاد معك.

يخفي أمرك عن أصدقائه:

في حال لم يفتخر حبيبيك بوجودك بحياته، ولم يقم بتعريف أهله وأصدقائه عليكِ فاعلمي عزيزتي الفتاة بأن هذا الرجل لن يستمر في علاقة الحب معك لآخر المشوار، وسيتخلى عنك بعد أن يلهو بعواطفك ويعبث بها كيفما شاء فخذي حذرك.

يكون باردا عند اللقاء:

في حال تصرف الرجل ببرود أثناء لقائك به، ولم يظهر لك حرارة الحب الذي يكنه لك فاعلمي عزيزتي بأنه لم ولن يحبك أبدا، فالعاشق ينتظر لقاء حبيبته على أحر من الجمر ليأخذ جرعة من الحب من عينيها.

عدم الثقة بك:

في حال شعرت بأن حبيبك لا يثق بك ويحاصرك بشكل مستمر بطلبات غريبة يرغب من خلالها بالتأكد من أماكن تواجدك، ويمنعك من الخروج مع أصدقائك بحجة غيرته عليك في حين لا يطبق ما يفرضه عليكِ على نفسه فهذا يدل على عدم جديته معك، لأن الثقة أساس علاقة الحب، وبدون الثقة لن تكون علاقة الحب ناجحة أبدا، وستصل لطريق مسدود.

يختلق المشاكل بشكل مستمر:

في حال شعرت بأن الرجل يقوم باختلاق مشاكل لا داعي لها لأسباب يمكن وصفها بالسخيفة فهذا يعني بأن الرجل يبحث عن طريقة للابتعاد عنك وإنهاء علاقة الحب القائمة بينكما.

عدم نمو مشاعره:

من المعروف بأن علاقة الحب تنمو بين العاشقين يوما بعد آخر، فالحب يكبر بمرور الأيام حتى يصبح العاشقين غير قادرين على الابتعاد عن بعضهما البعض، لكن وفي حال لاحظتي بأن الحب الذي يمنحكِ إياه حبيبك لا يتطور، ولا يزال على حالته الأولى فهذا مؤشر خطير على عدم جدية الرجل بالحب، ورغبته بالعبث بمشاعرك فقط لا غير، فابتعدي عنه.

وفي الختام ما رأيكم في الرجل الذي يعبث بمشاعر النساء ولا يكون جادا معهن؟ وهل يستحق أن نطلق عليه اسم رجل أم لا؟ أخبرنا برأيك وملاحظاتك في التعليقات.

جروب مواضيع الحب والزواج والأسرة على فيس بوك:

عزيزي المحب لي مواضيع الحب والزواج والأسرة، في هذه الفقرة نريد أن نعلمك أننا قمنا بإنشاء جروب على فيس بوك حديث تماما من أجلك أنت ومن أجل أي شخص مهتم بمواضيع الحب والزواج والأسرة سيمكنك من كسب المزيد من المعرفة في مجال الحب والزواج والأسرة.

ميزات هذا الجروب:

  1. مجاني.
  2. خاص بمواضيع الحب والزواج والأسرة فقط.
  3. يمكنك من نشر أفكارك في مجال الحب والزواج والأسرة بكل حرية.
  4. يمكنك من طرح استفساراتك في مجال الحب والزواج والأسرة في أي وقت.
  5. يمكنك من إفادة الأعضاء بمعرفتك في مجال الحب والزواج والأسرة.
  6. يمكنك من التواصل مع فئة مثقفة في مجال الحب والزواج والأسرة.

يمكنك الانظمام الأن إلى الجروب من خلال الضغط على الزر التالي:

السابق
اخر تطورات مرض كورونا(الدليل الشامل)
التالي
الحضارة الفرعونية (مصر القديمة)

اترك تعليقاً