مواضيع متنوعة

اكتشف سحر أجمل 10 أماكن سياحية في العالم

أجمل الأماكن السياحية في العالم
أجمل الأماكن السياحية في العالم

يضج عالمنا بالمناطق والأماكن الساحرة المنتشرة في كل مكان، وتختلف الأماكن السياحية من مكان إلى آخر حسب احتوائها على المعالم الأثرية والمنتجعات والمناظر الطبيعية.

إقرأ أيضا:أفضل 10 مناطق سياحية في الدول العربية

ينتشر السياح في أماكن الطبيعة الساحرة والأماكن التي تتواجد فيها معالم أثرية تعرّف بحضارة شعب ما وتروي ثقافتهم بأبهى الصّور.

في هذا المقال نقدم لكم أجمل عشرة مناطق سياحية في العالم مع بعض التفاصيل المتعلقة بكل منطقة منها.

جزيرة بورا بورا من أجمل الأماكن السياحية في العالم حيث تقع في أرخبيل “ليوارد” في بولينيزيا الفرنسية، وتتميز هذه الجزيرة بالشعاب المرجانية المحية، بالإضافة إلى بقايا بركان خامد في وسط الجزيرة يشكل قمتي جبلي “باهيا” و “أوتيمانو”.

إقرأ أيضا:هل تريد احتراف اللغة الإنجليزية من الصفر؟ اليك أفضل 4 مصادر مجانية

تتمتع جزيرة بورا بورا بمناظر طبيعية جميلة وأشجار كثيرة وأكثر على الاطلاق أشجار جوز الهند الموجودة فيا بوفرة. تنتشر المنتجعات الفخمة في كل مكان ضمن الجزيرة.

جبال "قوس قزح" في الصين

تركت المعادن آثاراً داخل الحجر الرملي لترسم الطبيعة أبهى لوحاتها على شكل جبال ملونة بألوان قوس قزح.

إقرأ أيضا:هل تفكر بشخص ما طوال الوقت ولا تعلم السبب؟ إليك التفسير لهذا السلوك

منظر أكثر من رائع من صنع البيعة يسر الرائي والزائر، ولهذا حجزت هذه الجبال مكاناً بين أجمل الأماكن السياحية في العالم، وتتواجد في الصين.

بحيرات "بليتفيتش" الوطنية في كرواتيا

ست عشرة بحية ارتبطت ببعضها من خلال سلسلة من الشلالات في متنزّه بحيرات “بليتفيتش” الوطني في كرواتيا.

يغطي المتنزّه مساحة 18 كيلومتر من الممرات الخشبية المميزة للمشي والتمتع بالمناظر الخلابة للشلالات. وهو ما جعلها من أجمل الأماكن السياحية في العالم.

شاطئ "وايت هفن" في أستراليا

شاطئ “وايت هفن” من أجمل الأماكن السياحية في العالم حيث يتميز بي سبعة كيلومترات من الرمل الأبيض المشكل لشاطئ وايت هفن المصنف ضمن أكثر الشواطئ تصويراً في العالم.

مزيج من الألوان الرائعة تظهر عند المد والجزر يمكن لكل الزوار الاستمتاع بها والتقاط الصور التذكارية.

يعتبر شاطئ “وايت هفن” من الشواطئ التي تتمتع بشكل غريب فهو يمتد إلى عمق الجزيرة ويتميز بالرمل الأبيض الذي يعطي المياه الصافية منظراً يبعث الراحة والاطمئنان في قلب الرائي ويحفزه على طرد الطاقة السلبية ويبدّل نظرته للحياة.

واحة "هواكاتينا" الصحراوية في البيرو

الأمر أشبه بسياحة وسط الصحراء، وهذا ما يتحقق هنا في واحدة من أجمل الأماكن السياحية في العالم في واحة “هواكاتينا” الصحراوية في البيرو، والتي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة وخاصة اللونين الأحمر والأصفر اللذين يتشكلان عند غروب الشمس لتُرسم لوحة ساحرة بأيدي الطبيعة.

بالإضافة إلى وجود فنادق فخمة تقدم خدمات مميزة للزوار.

بحيرة "مورين" في كندا

من أجمل الأماكن السياحية في العالم بحيرة مورين ذات اللون الأزرق المميز المتشكل من انعكاس دقيق الصخور عندما تكون البحيرة ممتلئة. تتغذى البحيرة على الجليد وتمتد حوالي 120 فداناً.

لا شيء في العالم يضاهي روعة اللون الأزرق الذي يتشكل في بحيرة “مورين” والذي يضفي بريقاً جذاباً على المكان يجذب الأعين نحوه ويغريها بالمنظر البديع الذي يتشكل.

مدينة "أراشيياما" في اليابان

المدينة الرائعة المليئة بالأضرحة والمعابد، والتي يمكنك ممارسة العديد من النشاطات فيها، كالتجول في قارب وممارسة رياضة التجديف، أو يمكنك الاستمتاع بجمال غابة المليئة بالقرود.

زيارة مدينة من أجمل الأماكن السياحية في العالم مثل “أراشيياما” هو بمثابة رحلة إلى عالم آخر مليء بالآثار وبقايا الحضارات التي قطنت هذه المساحة الجغرافية.

بل أنه يعد رحلة حقيقة لزيارة الماضي واكتشاف بع الأسرار والمعلومات التاريخية المهمة.

مدينة "فانواتو" في استراليا

تعتبر مدينة “فانواتو” من أجمل الأماكن السياحية في العالم وهي أكثر من مجرد مدينة فهي عبارة عن تجمع 80 جزيرة.

تتميز هذه المدينة بالحياة البرية التي تحتويها بالإضافة إلى الشواطئ المميزة والتي تستقطب الزوار للتمتع بالمنظر الجميل لها.

في مدينة “فانواتو” يمكن القيام بالعديد من النشاطات الترفيهية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، والقيام بالرحلات البرية والبحرية، بالإضافة على المغامرات المميزة لاستكشاف الجزر التي تحتويها المدينة.

جزر المالديف

المالديف هي من أجمل الأماكن السياحية في العالم وهي مجموعة من الجزر التي تقع في آسيا وتحديداً في المحيط الهندي، وتضم 26 جزيرة مرجانية.

تعتبر المالديف من أكثر الوجهات السياحية تفضيلاً لجمال الطبيعة وتنوع النشاطات التي يمكنك القيام بها في المالديف كالغوص، والنوم تحت سطح الماء والعديد من الأشياء.

تنتشر المنتجعات الفخمة في المالديف وتقدم خدمات مميزة ورفاهية عالية لزوارها.

حمَّامات "فيري" في اسكتلندا

من أجمل الأماكن السياحية في العالم حمّامات “فيري” وهي تتمتع بالمياه الصافية والطبيعة الخلابة والعديد من المسابح المائية، فيمكنك الاستمتاع بالسباحة وبالمنظر الطبيعي الرائع والتقاط صور جميلة.

كما أنه يمكنك المشي والاستمتاع بجمال الطبيعة واستكشاف المزيد من اسرارها.

إلى هنا ينتهي مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أجمل عشرة أماكن سياحية في العالم، وتوجد العديد من الأماكن المميزة الأخرى التي لم نأتي على ذكرها.

عزيزي القارئ في حال كنت تعرف المزيد من الأماكن السياحية الساحرة حول العالم يمكنك ذكرها في التعليقات.

جروب مواضيع على فيس بوك:

عزيزي المحب للمعرفة، في هذه الفقرة نريد أن نعلمك أننا قمنا بإنشاء جروب فيس بوك حديث تماما من أجلك أنت ومن أجل أي شخص مهتم بالثقافة والمعرفة سيمكنك من كسب المزيد من المعرفة في مختلف المجالات.

ميزات هذا الجروب:

  1. مجاني.
  2. يشمل كل المجالات.
  3. يمكنك من نشر أفكارك في أي مجال بكل حرية.
  4. يمكنك من طرح استفساراتك في أي مجال وفي أي وقت.
  5. يمكنك من إفادة الأعضاء بمعرفتك في أي مجال.
  6. يمكنك من التواصل مع فئة مثقفة في كل المجالات.

يمكنك الإنظمام الأن إلى الجروب من خلال الضغط على الزر التالي:

السابق
تعرف على أبرز 10 أحداث تاريخية عبر العصور
التالي
تعرف على 6 نصائح مفيدة لحياة زوجية سعيدة

اترك تعليقاً